You are using an outdated browser. Please upgrade your browser to improve your experience.
ثقافة زوجية

* البرنامج لا يحتاج الإنترنت ليعمل

* البرنامج لا يحتاج الإنترنت ليعمل

ثقافة زوجية

by a.d.h media ltd
ثقافة زوجية
ثقافة زوجية
ثقافة زوجية

What is it about?

* البرنامج لا يحتاج الإنترنت ليعمل !

ثقافة زوجية

App Details

Version
1.3
Rating
(14)
Size
8Mb
Genre
Books
Last updated
April 4, 2012
Release date
April 12, 2010
More info

ثقافة زوجية is $1.99 but there are more add-ons

  • $3.99

    وضعيات الجماع

App Screenshots

ثقافة زوجية screenshot-0
ثقافة زوجية screenshot-1
ثقافة زوجية screenshot-2
ثقافة زوجية screenshot-3

App Store Description

* البرنامج لا يحتاج الإنترنت ليعمل !

برنامج "ثقافة زوجية" سيمنحك ايها الزوج وايتها الزوجة الكثير من المعلومات السليمة وحسب الشريعة الإسلامية حول الجنس والتعرف على الجنس الآخر .

حق الفرد في التعرف على جسده، وكيفية إشباع رغباته الجنسية السليمة من جميع النواحي، هذا هو المبدأ الذي تقوم عليه الثقافة الجنسية وهذا التطبيق الهام، وهذا هو التعريف الرسمي لها من منبعها الأصلي كعلم مستقل.

يشتمل مصطلح الثقافة الجنسية للازواج سواء في المفهوم الغربي أو المفهوم الإسلامي على عدد من المواضيع والبرامج كالمعاشرة بين الجنسين، العادة السرية، العادة الشهرية، الحمل والإجهاض، وكيفية ممارسة الجنس بأمان، ومساعدة
المراهق على تحديد اتجاهه الجنسي، والتعامل مع الجنس بالصورة السليمة والابتعاد عن الأمراض المعدية والفتاكة وما إلى ذلك من أمور.

هذا البرنامج ايها الزوج وايتها الزوجة يعطيكم الكثير من الاشباع الذهني والفكري حول الموضوع من كل ابعاده، برنامج "ثقافة زوجية" سهل الاستعمال سواء كان في الايفون او الايباد حيث يمكنك تغيير لون وحجم الخط حسب احتياجك الشخصي وكذلك ليس هناك حاجه للانترنت مما يعني انه يمكن استعماله في اي مكان بدون ارتباط في الشبكة.

Disclaimer:
AppAdvice does not own this application and only provides images and links contained in the iTunes Search API, to help our users find the best apps to download. If you are the developer of this app and would like your information removed, please send a request to takedown@appadvice.com and your information will be removed.