You are using an outdated browser. Please upgrade your browser to improve your experience.
إحجز طبيبك

إحجز طبيبك :: اول تطبيق للحجز لدى العيادات والمستشفيات والمراكز التخصصية في العراق

إحجز طبيبك :: اول تطبيق للحجز لدى العيادات والمستشفيات والمراكز التخصصية في العراق

إحجز طبيبك

by Mortada Al-khateeb
إحجز طبيبك
إحجز طبيبك
إحجز طبيبك

What is it about?

إحجز طبيبك :: اول تطبيق للحجز لدى العيادات والمستشفيات والمراكز التخصصية في العراق

إحجز طبيبك

App Details

Version
1.0.1
Rating
(26)
Size
33Mb
Genre
Health & Fitness Navigation
Last updated
June 21, 2017
Release date
May 29, 2017
More info

App Screenshots

إحجز طبيبك screenshot-0
إحجز طبيبك screenshot-1
إحجز طبيبك screenshot-2
إحجز طبيبك screenshot-3
إحجز طبيبك screenshot-4

App Store Description

إحجز طبيبك :: اول تطبيق للحجز لدى العيادات والمستشفيات والمراكز التخصصية في العراق

يعتبر إحجز طبيبك التطبيق الاول من نوعه في العراق وليس المنطقة، وسيكون اول دليل شامل لأطباء العراق بالاضافة لأمكانية الحجز (إن توفر)، التطبيق يوفر خدمات وميزات كثيرة جميعها مجانية بالنسبة للمستخدمين من اهمها:
- يتميز بسهولة الاستخدام، حيث تم اختزال جميع الميزات بواجهة واحد بسيطة تجمع كل حاجات المريض وتخرج بالنتائج المطلوبة.
- امكانية البحث عن اقرب عيادة، او عيادة يتوفر الحجز المباشر لها، حيث يتميز البحث لدينا بأنه عملي وسريع وسهل التنقل ويمكن الاستفادة من النتائج الاخرى والتي قد لا تتوفر فيها المواقع الدقيقة للفائدة.
- امكانية الوصول للطبيب لموقعه الدقيق على الخارطة
- يمكنك بعد الحجز، العودة لتفاصيل طبيبك دون الحاجة لأنترنت
- يمكنك البحث عن المستشفيات والمراكز التخصصية ايضاً، فالتطبيق يحاول ان يجمع كلَّ المرافق الصحية الخاصة في العراق من اجل الفائدة العامة، وتسهيل الوصول اليها
- يمكنك البحث عن الاختصاص المطلوب، فلدينا في قواعد بياناتنا اطباء بكل الاختصاصات
- يمكنك وضع اعجاب على الطبيب الذي كانت كشفه لك جيد، وهذا يساعد في انضاج الرأي العام نحو الاطباء الكفوئين
- التنبيه : بعد الحجز، سيطلب منك التطبيق اذن تخصيص تنبيه لحجزك لتذكيرك به

الخصوصية ::
للخصوصية مساحة كبيرة من تطبيقنا، فللمريض والعيادة نفس القدر من الخصوصية، حيث لايمكن لأحد ان يعلم عن حجزك سوى المريض والعيادة. لا يتدخل التطبيق بدوره بأي شكل من الاشكال بسياسات العيادات والمراكز التخصصية والمستشفيات او طرق الحجز لديها، فهو حلقة وصل فقط، وكل سوء استخدام او التزام من ايٍ من الطرفين لا يُحسب على التطبيق، بل على العيادة، المركز او المستشفى.

يمكنك اخيراً تنزيل التطبيق ودعوة الجميع لاستخدامه مجاناً والاستفادة من خدماته، فهو التطبيق الاول الذي يجعل من جهازك النقال دليلاً لصحتك ودافعاً لمراجعة طبيبك بسهولة
سياسة الخصوصية

مقدمة
يلتزم احجز طبيبك بحزم بحماية خصوصية عملائنا و زوارنا و المستخدمين الأخرين لخدمات تطبيق إحجز طبيبك. هدفنا هو توفير تجربة آمنة و ضمان أن أي معلومات تقدمها إلينا تكون خاصة ولن يتم استعمالها او الاحتفاظ بها باي شكل من الاشكال. كدليل بحث عن الاطباء، سيطلب التطبيق من الأطباء معلومات ذات صلة ببحث المرضى لإجراء و تحسين وظيفة البحث. كل المعلومات يتم تقديمها طوعاً بشكل حصري. ستجد بالأسفل تفاصيل الخصوصية لأعضائنا.

1- التسجيل
للمشاركة الكاملة في أنشطة البحث عن الاطباء والحجز عندهم، فد يطلب منك التطبيق التسجيل كعضو. يتم منح المستخدمين غير المسجلين معظم الخدمات التي يوفرها التطبيق، وتشمل البحث، الترتيب، عرض ملفات الاطباء والحجز ايضاً. يحتاج المستخدم غير المسجل الى التسجيل في حالة المشاركة بتقييم الاطباء الموجودين معنا، الغرض من اجبار الزائر على التسجيل هو الحد من حالات التقييم الكاذبة التي قد يمارسها بعض مستخدمي التطبيق، ولاغراض مختلفة.
التسجيل معنا يتم حصرا عن طريق الفيسبوك. المعلومات الشخصية التي يطلبها التطبيق من الفيسبوك تشمل فقط: (1) بيانات الاتصال (مثل عنوان البريد الإلكتروني ورقم هاتفك)؛ (2) البيانات الديموغرافية (مثل جنسك وتاريخ ميلادك وعنوانك)

2- الموقع
قد يحتاج التطبيق الى معرفة موقعك الحالي، الغرض من الاطلاع على موقعك الحالي هو من اجل ترتيب النتائج حسب الاقرب، في حالة اختيار "الاقرب" من قائمة ترتيب حسب. قد يلجأ التطبيق الى اخر موقع مخزون داخل الجهاز فيما اذا واجهته اي مشكلة في الحصول على موقعك الآني. التطبيق لا يحتفظ بموقعك في قاعدة بياناته، ولا يقوم بمشاركة هذا الموقع مع اي طرف ثالث

3- اجراء المكالمات
من اهم ميزات التطبيق هي ربط المستخدم مع سكرتارية الاطباء. عملية الربط هذه تتم عن طريق اجراء مكالمة بين كل من المستخدم وسكرتارية الطبيب. عند اجراء المكالمة من خلال التطبيق، يلتزم التطبيق بحماية المكالمة، وضمان عدم تدخل اي طرف ثالث غريب للحصول على بيانات المكالمة. يلتزم التطبيق بشكل حازم بعدم تسجيل او مراقبة المكالمات التي تتم من خلاله. عند انتهاء المكالمة، يقوم التطبيق بحذفها من سجل المكالمات ولسببين: اولاً، ضمان عدم احتفاظ المستخدم باي معلومات حساسة خاصة بالاطباء المشتركين معنا، والسبب الثاني، لمنع الاستغلال وذلك باستخدام طرق ملتوية من اجل الحصول على ارقام الحجز الخاصة بالاطباء واستخدمها لاغراض مختلفة لاحقا

Disclaimer:
AppAdvice does not own this application and only provides images and links contained in the iTunes Search API, to help our users find the best apps to download. If you are the developer of this app and would like your information removed, please send a request to [email protected] and your information will be removed.