You are using an outdated browser. Please upgrade your browser to improve your experience.
رموز الرؤى والأحلام

الحمدلله

الحمدلله

رموز الرؤى والأحلام

by Mohammed Mahdi
رموز الرؤى والأحلام
رموز الرؤى والأحلام

What is it about?

الحمدلله ..

App Details

Version
1.3.5
Rating
NA
Size
67Mb
Genre
Education Books
Last updated
June 24, 2021
Release date
November 13, 2019
More info

App Screenshots

رموز الرؤى والأحلام screenshot-0
رموز الرؤى والأحلام screenshot-1
رموز الرؤى والأحلام screenshot-2
رموز الرؤى والأحلام screenshot-3

App Store Description

الحمدلله ..
يعمل تطبيق رموز الرؤى دون الحاجة للاتصال بالانترنت ففيه قاعدة كبيرة من الرموز ولله الحمد ، وعند تحديث الرموز وتعديلها او اضافة رموز جديدة يلزم الاتصال بالانترنت لتنزيل ملف الرموز فقط ..

وعلم الرؤى علم متجدد ، لا يقف في زمن معين ، ورموز الرؤى مستمرة لا تتوقف في زمن معين من اجتهاد مفسر او آخر ، ولا يستطيع أي معبر أن يحصر هذا العلم ..

وقد وضعنا عدة رموز مما قيل عنها وذكر بعض دلالاتها من القرآن او من السنة او من عدة مصادر ليسهل على المعبر استخراج دلالتها ويفهم ما قيل عنها وما استنبطه غيره ممن فتح الله عليه ..

ولن تستطيع تفسير الرؤيا كاملة من خلال معرفتك لرمز معين ، لأنه لابد من معرفة الحدث الكامل للمنام المصاحب للرمز ، فقد تختلف دلالة الرمز بعد معرفة الحدث ،
وهذا التطبيق مرجع يستفيد منه المعبرون أكثر من غيرهم وربما كان العكس ..

اقتبست هذا الرموز من اجتهاد المفسر محمد العتيبي ومن اجتهاد المفسرة زينة الهميمي فوجب نسب الخير إلى أهله .. ورموز أخرى متجددة تتم إضافتها من عدة معبرين معتمدين ومعروفين بالفرآسة ودقة الملاحظة في التأويل ..

نسأل الله ان ينفعنا بهذا العلم وان يجعله صدقة جارية عنا وعن كل من شارك في إعداده ..

للتواصل / TaweelApp@

Disclaimer:
AppAdvice does not own this application and only provides images and links contained in the iTunes Search API, to help our users find the best apps to download. If you are the developer of this app and would like your information removed, please send a request to takedown@appadvice.com and your information will be removed.