You are using an outdated browser. Please upgrade your browser to improve your experience.
عالم الفن

** أضخم مجلة فنية بأجهزة الأيفون والأيباد

** أضخم مجلة فنية بأجهزة الأيفون والأيباد

عالم الفن

by Green Software Digital LLC
عالم الفن
عالم الفن
عالم الفن

What is it about?

** أضخم مجلة فنية بأجهزة الأيفون والأيباد !

عالم الفن

App Details

Version
2.0
Rating
(1)
Size
7Mb
Genre
Lifestyle
Last updated
February 14, 2017
Release date
September 21, 2011
More info

عالم الفن is FREE but there are more add-ons

  • $24.99

    مجلة الفضائح

  • $19.99

    مجلة عارضات العرب

App Store Description

** أضخم مجلة فنية بأجهزة الأيفون والأيباد !

نقدم لكم هذا التطبيق المجاني المميز الذي يأتي لكم بكل ما هو جديد في عالم الفن والسينما والتمثيل من أرجاء العالم العربي، التطبيق مجاني تماما ويشمل زوايا عديدة .

هذا التطبيق محدث يوميا وعلى مدار الساعة ويواكب كل جديد وهام في عالم الفن، حيث يأتي بكم بكل جديد عبر الأشعارات فورا الى أجهزتكم .

مميزات خاصة بهذا التطبيق:

1- مجاني ويشمل اخبار الفن والنجوم
2-اشعارات لجديد الاخبار
3-محدث على مدار الساعة
4-الوحيد من نوعه
5-يعمل يونيفرسال على جميع اجهزة ابل

بالاضافة الى كل ذلك التطبيق يشمل مجلتين خاصتين الاولى هي اسرار وفضائح الفنانين، والثانية هي مجلة صور العارضات في العالم العربي .

كل ذلك في تطبيق واحد مميز ....

◆◆ ملاحظة هامة: اذا كانت لديكم مشاكل فنية او ملاحظات يمكنكم مراسلتنا عبر هذا البريد وسيتم الرد وحل المشكلة: software.green.arab@gmail.com

◆ الاشتراك في مجلة صور فناني العرب:

هذه المجلة المتجددة بالحصريات على مدار الساعة يوميا بصور فناني العرب تتيح لك الاشتراك عبرها مقابل مادي متجدد . يتم الدفع لهذه المجلة بواسطة حسابك في الايتونز، ويتم تجديد الاشتراك بشكل تلقائي إلا اذا قمت بإلغاء الإشتراك . حيث يتم جباية الاشتراك 24 ساعة قبيل انتهاء الاشتراك . يمكنك الغاء وتحرير اشتراكك عبر بيانات حسابك . والغاء الاشتراك في نصف المدة لا يمنحك استرجاع وانما لا يتم تجديد الاشتراك عند إنتهائه .

◆ الاشتراك في مجلة فضائح وأسرار النجوم:

هذه المجلة المتجددة بالحصريات على مدار الساعة يوميا بفضائح واسرار فناني وفنانات العرب تتيح لك الاشتراك عبرها مقابل مادي متجدد .

يتم الدفع لهذه المجلة بواسطة حسابك في الايتونز، ويتم تجديد الاشتراك بشكل تلقائي إلا اذا قمت بإلغاء الإشتراك . حيث يتم جباية الاشتراك 24 ساعة قبيل انتهاء الاشتراك . يمكنك الغاء وتحرير اشتراكك عبر بيانات حسابك . والغاء الاشتراك في نصف المدة لا يمنحك استرجاع وانما لا يتم تجديد الاشتراك عند إنتهائه .

انضموا الى متصفحي التطبيق فورا قبل الجميع ...

Disclaimer:
AppAdvice does not own this application and only provides images and links contained in the iTunes Search API, to help our users find the best apps to download. If you are the developer of this app and would like your information removed, please send a request to takedown@appadvice.com and your information will be removed.