You are using an outdated browser. Please upgrade your browser to improve your experience.
Zakat

( وقف لله تعالى )

( وقف لله تعالى )

Zakat

by Arabia For Information Technology
Zakat
Zakat
Zakat

What is it about?

( وقف لله تعالى )

Zakat

App Details

Version
1.1
Rating
(13)
Size
3Mb
Genre
Finance Reference
Last updated
November 26, 2012
Release date
November 14, 2012
More info

App Screenshots

Zakat screenshot-0
Zakat screenshot-1
Zakat screenshot-2
Zakat screenshot-3
Zakat screenshot-4

App Store Description

( وقف لله تعالى )
إن نظام الزكاة في الإسلام نظام فريد من نوعه، سبق به الإسلام الفكر المالي والضريبي في كل النظم الحديثة، وقد تضمنت هذه الفريضة المحكمة أعدل الأحكام التشريعية وأنبلها لتوزيع الثروة بين الأغنياء والفقراء.

فيحقق نظام الزكاة في الإسلام التوازن العام بين ملكية المال وحاجات المجتمع إذ يفرض نصابا ونسبا محددة بدقة لأدائها حتى تلبي حاجات المستحقين ، ولاتجحف في الوقت نفسه بأرباب الأموال.

ولما كانت رسالة شركة الدار العربية لتقنية المعلومات خدمة الكتاب والسنة والفقه الإسلامي من خلال عمل علمي متميز وباستغلال أحدث التقنيات ، فقد رأت أن تقدم لعملائها هذا البرنامج ، وذلك في صورة وقف لله تعالى ، لخدمة الدين، وتيسير حساب الزكاة، ونشر الوعي الإسلامي الصحيح بين أبناء العالم أجمع.

ويتميز هذا البرنامج بالشمول حيث يقوم بحساب الزكاة في كل أصناف الأموال الزكوية (الذهب والفضة والأموال السائلة، والمعادن والركاز، وزكاة الأنعام والزروع والثمار والعسل) على المذاهب الأربعة المعتمدة عند أهل السنة، دون أن يهمل منها شيئًا. وعند تعدد الآراء في المذهب الواحد تبنى البرنامج الرأي المعتمد في المذهب.
ذلك الشمول صاحبته دقة عالية ومراجعات متعددة واختبارات كثيرة تضمن له الخروج لمستخدميه بالصورة الجديرة به .

Disclaimer:
AppAdvice does not own this application and only provides images and links contained in the iTunes Search API, to help our users find the best apps to download. If you are the developer of this app and would like your information removed, please send a request to takedown@appadvice.com and your information will be removed.