You are using an outdated browser. Please upgrade your browser to improve your experience.
الأبراج الفلكية اليومية

الابراج اليومية الفلكية تحديث يومي واختبار التوافق بين الابراج واسمك واسم الشريك او الخارطة الفلكية الشخصية التي سيتم اضافتها في التحديث القادم انشاءالله

الابراج اليومية الفلكية تحديث يومي واختبار التوافق بين الابراج واسمك واسم الشريك او  الخارطة الفلكية الشخصية التي سيتم اضافتها في التحديث القادم انشاءالله

الأبراج الفلكية اليومية

by zeyad omar
الأبراج الفلكية اليومية
الأبراج الفلكية اليومية
الأبراج الفلكية اليومية

What is it about?

الابراج اليومية الفلكية تحديث يومي واختبار التوافق بين الابراج واسمك واسم الشريك او الخارطة الفلكية الشخصية التي سيتم اضافتها في التحديث القادم انشاءالله.

الأبراج الفلكية اليومية

App Details

Version
5.6
Rating
(1985)
Size
44Mb
Genre
Education
Last updated
January 26, 2019
Release date
May 3, 2016
More info

App Screenshots

الأبراج الفلكية اليومية screenshot-0
الأبراج الفلكية اليومية screenshot-1
الأبراج الفلكية اليومية screenshot-2
الأبراج الفلكية اليومية screenshot-3
الأبراج الفلكية اليومية screenshot-4

App Store Description

الابراج اليومية الفلكية تحديث يومي واختبار التوافق بين الابراج واسمك واسم الشريك او الخارطة الفلكية الشخصية التي سيتم اضافتها في التحديث القادم انشاءالله.

التطبيق الاول والوحيد الذي يوفر لك الامكانية على الحصول على الخارطة الفلكية الشخصية او ما يعرف بالهيئة الفلكية مع تفاصيل وشرح مواقع ووضعيات الكواكب ساعة الولادة والحصول على تقرير مفصل وباللغة العربية.
الخارطة الفلكية او الهيئة الفلكية نتعرف من خلالها على شخصيتنا بالتفصيل وعلى الكثير من أسرارنا وعلى نقاط الضعف والقوة في شخصيتنا و كيفية التغلب على ما يواجهنا من عقبات في حياتنا و مجالات العمل التي ننجح فيها وغالبا ما نلاحظ أن شخصا ما يفشل العمل الذي يعمل فيه او المجال الذي يعمل فيه و بعد أن يتطلع على خارطته الفلكية الشخصية يجد أن هذا المجال لا يناسبه تماما و إنما يجلب له المتاعب بدلا من المكاسب او المكانة الاجتماعية التي يطمح لها . و يلاحظ أيضا و لو انه يسلك المجال الذي ينجح به من خلال الخارطة سيلاحظ الفرق بين العملين .
كما تبين لنا متاعبنا في الحياة بصورة عامة و أمور أخرى مثل شخصيتنا بصورة مملة وعامة و من كل النواحي من المشاعر و العاطفة و الذكاء و الحظ و المفاجئات والخيال والخ . وتبين ايضا اذا ما كان الشخص يتزوج او يكون ليه تأخير في الزواج او اسباب تأخير الزواج اذن ان سبب تأخير الزواج يمكن ان نعلمها من خلال الخارطة ، وكذلك هل ان الزواج سيكون من نفس البلد ام من خارج البلاد ! او عدد مرات التي سوف يتزوج فيها الشخص ، وهل هناك طلاق او فراق ، والاطفال والانجاب ونسبة الذكور ام الاناث ، اكور كثيرة ، قد يكون من الافضل لو تعرفنا على خارطتنا مبكرا لكي نتعرف على كل تلك الاشياء مبكرا .
كل هذه الأمور تختلف من شخص لآخر حسب وضعية الكواكب ساعة الولادة .

تم اضافة توقعات الفلكي خلات خليل ابراهيم بتحديث اسبوعي، شهري وسنوي مع الكثير من المعلومات المهمة والدقيقة حول التوقعات العاطفية والعمل والدراسة والسفر والكثير من التفاصيل القيمة.
horoscope in Arabic
Receive your daily horoscope predictions prepared by an astrology Arabic expert up to
your mobile
abraj, alabraj, zodiac
التوقعات للابراج الفلكية الشمسي وصفات الابراج الصينية.
اعرف برجك العام بتحديث يومي حقيقي واهم الايجابيات والسلبيات في شخصية مواليد برجك وتعرف على الكوكب المؤثر عليك وكثير عن صفاتك وعمرك الحقيقي بالسنين والى حساب الثواني وكذلك يتم عرض سرد تفصيلي عن شخصيتك واهتماماتك العامة والتوافقات الفلكية مع امكانية مشاركة توقعات الابراج مع الاصدقاء من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي.

توقعات الفلك لبرجك يوم بيوم
برج الحمل - برج الثور - برج الجوزاء - برج السرطان - برج الاسد - برج العذراء - برج الميزان - برج العقرب - برج القوس - برج الجدي - برج الدلو - برج الحوت
توقعات الابراج الاسبوعية والشهرية والسنوية
توقعات الابراج لعلماء الفلك:
ماغي فرح - جاكلين عقيقي - كارمن شماس - ميشال حايك - نيفين ابو شالة - خلات خليل ابراهيم
العديد من الاقسام الجديدة ومنها:
- توقعات اهم الفلكيين العرب
- اختبار التوافق بين الابراج حيث يتم عرض تفاصيل دقيقة عن العلاقة بين اي برجين
-اختبار التوافق بين اسمك واسم الشريك
-تحليل شخصيتك من اسمك
-تحليل شخصيتك من تاريخ ميلادك
-حساب برجك الطالع من اسمك واسم الام
-حساب عمرك بالتفصيل وتحديد ميلادك حسب التاريخ الهجري وحساب يوم ميلادك
-حساب برجك الصيني
-تفاصيل شخصيتك من تحليل برجك الصيني
-حساب وزنك وكتلة جسمك حسب ادق المعادلات الرياضي العالمية
- سيتم اضافة اقسام جديدة قريبا

ارجو الانتباه الى ان الغرض من التطبيق هو التسلية واضافة المعلومات الجديدة التي يوفرها التطبيق ولكن لايجب الاعتماد على التوقعات في تقرير مسير حياتنا وانما العمل المثابر هو وحده من يوصل الى الاهداف.

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله

اذا اعجبك التطبيق واردت المساعدة فقم بنشره ودون ملاحظاتك التي سوف تكون محل اهتمامنا لغرض تطوير التطبيق.
https://www.facebook.com/zo.apps63/?ref=bookmarks

Disclaimer:
AppAdvice does not own this application and only provides images and links contained in the iTunes Search API, to help our users find the best apps to download. If you are the developer of this app and would like your information removed, please send a request to [email protected] and your information will be removed.